معرض SIGN İstanbul يفتح أبوابه للمهتمين بمجال التكنولوجيا الرقمية

تم النشر: 04/10/2017 - الساعة: 23:01 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

برعاية وزارة الاقتصاد التركية تم اليوم الأربعاء افتتاح معرض2017 SIGN İstanbul الدولي في معرض توياب بمنطقة بيليك دوزو باسطنبول وذلك للمرة التاسعة عشر منذ انطلاقه.

و سيتم خلال هذا المعرض الذي تنظمه سنويا شركة İFO للمعارض عرض أحدث الابتكارات و الإنجازات في مجال التسويق، الطباعة ثلاثية الأبعاد ، الطباعة الصناعية ، الشاشات ثلاثية الأبعاد ، الاتصال المرئي ، تكنولوجيا إعلانات الطرق ، الطباعة على الملابس ، الطباعة الرقمية و ذلك بحضور 400 شركة من 31 دولة وحضور 23 ألف خبير من كل أنحاء العالم. 

هذا وستقوم الشركات و الوكالات الإعلانية و صناع الإعلانات الصناعية، ومراكز الإعلان الرقمية وممثلي شركات المنسوجات وتجار المعدات الإعلانية والمهندسين المعماريين وتجار معدات البيع بالتجزئة والمسوقين والأكاديميين بعرض أحدث ابتكاراتهم في هذا المعرض. 

يذكر أن المعرض سبق و أن نال استحسان السلطات المحلية والدولية في مجال التنوع التكنولوجي ومنتجات العرض الرقمية كما أنه نجح منذ سنوات في الوصول إلى كل الخبراء العاملين في هذه المجالات في جغرافيا واسعة تمتد من جنوب أفريقيا إلى دول البلقان وحتى إلى الشرق الأوسط. 

وستستمر فعالية المعرض ابتداء من اليوم الأربعاء وحتى مساء الثامن من أكتوبر الشهر الحالي.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18575 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com