تصرف غير مسبوق من ترامب بعد مجزرة لاس فيغاستم النشر: 05/10/2017 - الساعة: 09:00 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعد الحادث المشين الذي شهدته مدينة لاس فيغاس الذي أسفر عن مقتل عشرات  الأرواح  بسبب إطلاق النار من قبل مواطن أمريكي لمجموعة من المارين والمحتفلين ،تفقد الرئيس ترامب وزوجته ميلانيا المدينة حيث تعتبر المرة الأولى التي يتعامل بها ترامب بصفته رئيساً للولايات المتحدة مع مثل هذا الحادث .

وزار ترامب مستشفى المدينة لتفقد أوضاع المصابين ومن ثم لقاء الصحفيين حيث نوه بأن المنفذ مختل عقلياً وحتى اللحظة المحققين لم يجدو دوافع للقيام بهذا الفعل لدى الرجل.

وتوجه ترامب للقاء مركز قيادة شرطة لاس فيغاس وتحدث من هناك " نجد صعوبة في أن نفسر لأطفالنا كيف يمكن أن توجد مثل هذه الشرور".

الجدير بالذكر أن مكتب التحقيقات استجوب صديقة المنفذ والتي تدعى ستيفن بادوك، وكانت ماريلو دانلي صديقة منفذ المذبحة قد عادت إلى الولايات المتحدة قادمة من الفلبين، ووصفتها شرطة لاس فيغاس بأنها "شخص ذو أهمية" في التحقيقات.

وأكد أحد أقاربها أن بادوك لم يكن لديها علم عن المذبحة

يذكر أن أكثر من 500 حين أطلق بادوك (64 عاما) وابلا من الرصاص، مساء الأحد، من جناحه بالطابق الثاني والثلاثين في فندق ماندالاي باي ثم انتحر بادوك قبل أن تقتحم الشرطة الجناح الذي عثرت به على ما يصل إلى 23 بندقية.

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 22:35

    أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن تركيا تقوم بأعمال عظيمة فيما يتعلق بمسألة اللاجئين وذلك وفقت لتصريحات ذكرتها للصحفيين قبيل انعقاد القمة الأوروبية اليوم الخميس ولفتت المستشارة الألمانية أنها مازالت ملتزمة بالتعهدات والاتفاقيات المبرمة بين تركيا والاتحاد الأوروبي منوه أن عليها عهود يجب تنفيذها والاستمرار بما وعد وقالت وعدنا بتقديم 3 مليارات دولار من أجل الأعوام المقبلة، إلى جانب الـ3 مليارات التي قدمناها سابقا.
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع