نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تصرف غير مسبوق من ترامب بعد مجزرة لاس فيغاستم النشر: 05/10/2017 - الساعة: 09:00 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعد الحادث المشين الذي شهدته مدينة لاس فيغاس الذي أسفر عن مقتل عشرات  الأرواح  بسبب إطلاق النار من قبل مواطن أمريكي لمجموعة من المارين والمحتفلين ،تفقد الرئيس ترامب وزوجته ميلانيا المدينة حيث تعتبر المرة الأولى التي يتعامل بها ترامب بصفته رئيساً للولايات المتحدة مع مثل هذا الحادث .

وزار ترامب مستشفى المدينة لتفقد أوضاع المصابين ومن ثم لقاء الصحفيين حيث نوه بأن المنفذ مختل عقلياً وحتى اللحظة المحققين لم يجدو دوافع للقيام بهذا الفعل لدى الرجل.

وتوجه ترامب للقاء مركز قيادة شرطة لاس فيغاس وتحدث من هناك " نجد صعوبة في أن نفسر لأطفالنا كيف يمكن أن توجد مثل هذه الشرور".

الجدير بالذكر أن مكتب التحقيقات استجوب صديقة المنفذ والتي تدعى ستيفن بادوك، وكانت ماريلو دانلي صديقة منفذ المذبحة قد عادت إلى الولايات المتحدة قادمة من الفلبين، ووصفتها شرطة لاس فيغاس بأنها "شخص ذو أهمية" في التحقيقات.

وأكد أحد أقاربها أن بادوك لم يكن لديها علم عن المذبحة

يذكر أن أكثر من 500 حين أطلق بادوك (64 عاما) وابلا من الرصاص، مساء الأحد، من جناحه بالطابق الثاني والثلاثين في فندق ماندالاي باي ثم انتحر بادوك قبل أن تقتحم الشرطة الجناح الذي عثرت به على ما يصل إلى 23 بندقية.

أهم الأخبار
  • 12/12/2017 - 18:00

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الثلاثاء على منحه الثقة للاقتصاد التركي بالارتفاع إلى نسبة 7.5% في نهاية العام الجاري، وذلك خلال كلمة له في حفل توزيع جوائز الأكاديمية التركية للعلوم.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com