تصرف غير مسبوق من ترامب بعد مجزرة لاس فيغاس

تم النشر: 05/10/2017 - الساعة: 09:00 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعد الحادث المشين الذي شهدته مدينة لاس فيغاس الذي أسفر عن مقتل عشرات  الأرواح  بسبب إطلاق النار من قبل مواطن أمريكي لمجموعة من المارين والمحتفلين ،تفقد الرئيس ترامب وزوجته ميلانيا المدينة حيث تعتبر المرة الأولى التي يتعامل بها ترامب بصفته رئيساً للولايات المتحدة مع مثل هذا الحادث .

وزار ترامب مستشفى المدينة لتفقد أوضاع المصابين ومن ثم لقاء الصحفيين حيث نوه بأن المنفذ مختل عقلياً وحتى اللحظة المحققين لم يجدو دوافع للقيام بهذا الفعل لدى الرجل.

وتوجه ترامب للقاء مركز قيادة شرطة لاس فيغاس وتحدث من هناك " نجد صعوبة في أن نفسر لأطفالنا كيف يمكن أن توجد مثل هذه الشرور".

الجدير بالذكر أن مكتب التحقيقات استجوب صديقة المنفذ والتي تدعى ستيفن بادوك، وكانت ماريلو دانلي صديقة منفذ المذبحة قد عادت إلى الولايات المتحدة قادمة من الفلبين، ووصفتها شرطة لاس فيغاس بأنها "شخص ذو أهمية" في التحقيقات.

وأكد أحد أقاربها أن بادوك لم يكن لديها علم عن المذبحة

يذكر أن أكثر من 500 حين أطلق بادوك (64 عاما) وابلا من الرصاص، مساء الأحد، من جناحه بالطابق الثاني والثلاثين في فندق ماندالاي باي ثم انتحر بادوك قبل أن تقتحم الشرطة الجناح الذي عثرت به على ما يصل إلى 23 بندقية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com