نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"بكسل 2" و"آيفون X".. هكذا تختار قبل الشراءتم النشر: 05/10/2017 - الساعة: 09:57 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعد طرح أجهزة عملاقة وبمواصفات خيالية تمثلت بجهاز أيفون X وجهاز بكسل 2 التي تحدد مواصفاتهم أنهم فائقة المميزات وتتمتع بقدرات عالية من الذكاء وإذا كنت ممن يسعى لإقتناء جهاز جديد عليك بالتالي.

إذا كنت ترغب الشاشة الكبيرة فعليك بجهاز بكسل 2 كونه خيار وجيه ويتمتع بشاشة تصل نحو 6بوصات  بينما أيفونX تصل شاشته عند 5.8 بوصة .

 يتفق هاتفا "بيكسل" و"آيفون X" معا كاميرا بـ12 ميغا بيكسل، كما تتيح عدستهما ميزة "Portrait mode" التي تركز في الصورة على العنصر الذي يرغب المستخدم في التقاطه.

تختلف الكاميرا الأمامية المستخدمة بصور السيلفي بين الجهازين حيث تصل قوة كاميرا جهاز بيكسل 2 عند 8ميغا بينما أيفون 7ميغا بيكسل

أنشر
انسخ الرابط
18581 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com