"بكسل 2" و"آيفون X".. هكذا تختار قبل الشراء

تم النشر: 05/10/2017 - الساعة: 09:57 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعد طرح أجهزة عملاقة وبمواصفات خيالية تمثلت بجهاز أيفون X وجهاز بكسل 2 التي تحدد مواصفاتهم أنهم فائقة المميزات وتتمتع بقدرات عالية من الذكاء وإذا كنت ممن يسعى لإقتناء جهاز جديد عليك بالتالي.

إذا كنت ترغب الشاشة الكبيرة فعليك بجهاز بكسل 2 كونه خيار وجيه ويتمتع بشاشة تصل نحو 6بوصات  بينما أيفونX تصل شاشته عند 5.8 بوصة .

 يتفق هاتفا "بيكسل" و"آيفون X" معا كاميرا بـ12 ميغا بيكسل، كما تتيح عدستهما ميزة "Portrait mode" التي تركز في الصورة على العنصر الذي يرغب المستخدم في التقاطه.

تختلف الكاميرا الأمامية المستخدمة بصور السيلفي بين الجهازين حيث تصل قوة كاميرا جهاز بيكسل 2 عند 8ميغا بينما أيفون 7ميغا بيكسل

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18581 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com