غارات تركية تستهدف مواقع "بي كا كا" شمالي العراقتم النشر: 05/10/2017 - الساعة: 10:22 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد سلاح الجو التركي إغاراته  لمواقع تابعة لمنظمة بي كا كا الإرهابية بالقرب من شمال العراق حيث دمرت مستودعات أسلحة ذخيرة بالإضافة لملاجئ ومخابئ تابعة لها.

وأضافت قيادة الأركان عبر بيان لها أن الغارات الجوية نفذت واستهدفت مواقع المنظمة التابعة لمنطقة متينا شمال العراق وعادت المقاتلات إلى قواعدها بسلام.

ونوه  بيان الأركان إلى تنفيذ غارة على قضاء رفاهية بولاية أرزينجان (شرق)، أسفرت عن تحييد ثلاثة عناصر من "بي كا كا"، كانوا يستعدون لتنفيذ هجمات على القوات التركية.

الجدير بالذكر أن الأركان التركية وسلاح الجو دأب على استهداف مواقع منظمة "بي كا كا" وملاحقة عناصرها، جنوبي وجنوب شرقي البلاد، وشمالي العراق، ردًا على هجمات إرهابية تنفّذها داخل البلاد بين الحين والآخر انطلاقًا من الأراضي العراقية.

أنشر
انسخ الرابط
18583 مشاهدة
الموضوع التالي
حداد في البيت الأبيض

حداد في البيت الأبيض
أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع