وزير يوناني:السياحة البحرية رافد جيد لدعم الاقتصاد التركي واليوناني

تم النشر: 11/10/2017 - الساعة: 15:04 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في كلمة ألقاها وزير الشؤون البحرية اليوناني باناغيوتيس كورومبليس أكد أن نمو قطاع السياحة والنقل البحري بين اليونان وتركيا له بالغ الأثر على اقتصاد البلدين.

وكشف أن هناك مباحثات مطروحة على الطاولة تتعلق بمسألة جولات السفن  بين البلدين حيث سيلتقي وزير الشؤون البحرية اليوناني باناغيوتيس كورومبليس نظيره التركي وزير الاتصالات والمواصلات والنقل البحري أحمد أرسلان في 12 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بالعاصمة اليونانية أثينا .

جدير ذكره في هذا المقام أن 25 أيلول/ سبتمبر الماضي حظرت وزارة النقل التركية توجه السفن التجارية البالغ طولها دون 24 مترًا، إلى الجزر اليونانية كما حددت الوزارة أن  تاريخ 12 أكتوبر/تشرين الأول الجاري هو موعد منع الرحلات البحرية المنتظمة المتجهة إلى الجزر اليونانية.

يشار إلى أنه في وقت سابق أعلن الوزير التركي في تصريح خاص أن هذا الرد جاء نتيجة مخالفة اليونان للقوانين.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
  • 25/02/2018 - 20:27

    تأمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد في تسليم دول تشيكيا الرئيس السابق لتنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي "صالح مسلم" لدولته، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب العدالة والتنمية في ولاية شانلي أورفة التركية.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com