نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

" بثلاثية رائعة" ميسى يقود بلاده إلى كأس العالم 2018

تم النشر: 11/10/2017 - الساعة: 16:03 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

عمت الفرحة منتخب الأرجنتين بعد النجاح الذي حققه ليونيل  ميسى بالفوز على الإكوادور بثلاثة أهداف مقابل هدف ليقود بلاده إلى نهائيات مونديال روسيا 2018

وخلال اللقاء سجل ميسي ثلاثية رائعة في مرمى الإكوادور في الدقائق (11د، 18د، 92د).

وأصدر ليونيل ميسي بعد هذا النجاح الساحق بياناً أطلق عليه "البيان رقم واحد"  ونشره على صفحاته الرسمية وقال فيه "هيّا يا أرجنتين ! تحقّق الهدف، نراكم في كأس العالم بروسيا 2018".

يشار إلى أن المنشور الذي نشره ميسي وأرفقه بصور لفرحة اللاعبين لاقى تفاعلاً كبيراً وخاصة من عشاق كرة القدم الأرجنتينية في كل  أنحاء العالم الذين ينتظرون على أحر من الجمر تأهل المنتخب الأرجنتيني للاستمتاع بلمسات "ليو" خلال مونديال روسيا.

وبهذا الانتصار الذي حققه ميسي ورفاقه في الملعب انضمت الأرجنتين إلى 22 فريقا من عدة دول  ضمنت تأهلها إلى المونديال العالمي.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18763 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com