بصمات المصممين الأتراك تلمع في بيروت

بصمات المصممين الأتراك تلمع في بيروت
بصمات المصممين الأتراك تلمع في بيروت

بصمات المصممين الأتراك تلمع في بيروت

بحضور لافت للسفير التركي في لبنان، تشاتغاي أرجيس شاركت تركيا دول عربية في عرض أزياء خاص، بالعاصمة اللبنانية بيروت وذلك على مدار ثلاثة أيام ،حيث برزت بصمات  3 من مصممي الأزياء الأتراك في هذه العروض بشكل مميز.

وخلال العرض قدم المصممون الأتراك جميل إيبكتشي، أرول البيرق، وسيران آرتن أعمالهم الخاصة ،وسجل المصممون مشاركة مميزة و لامعة للغاية

يشار أن المصمم الشهير جميل إيبكتشي قدم 10 فساتين تعرض للمرة الأولى ضمن مجموعته لخريف وشتاء 2018 ،والتي ارتدتها عارضات من روسيا وأوكرانيا.

من جهته أعرب إيبكتشي، عن سعادته بهذه المشاركة وأشار إلى استعداده للمشاركة في عروض بلبنان وغيرها من دول العالم.

أما  المصممة سيران آرتن قالت: أكثر ما همني في هذه المشاركة تمثيل تركيا للمرة الأولى والمشاركة في عرض بدولة عربية" متمنية أن تشارك مستقبلاً  في عروض أخرى تحمل أسماء مصممين مهمين وفي دول أخرى .

يشار إلى أن  آرتن شاركت في العرض بـ12 فستاناً طغت عليها الألوان الناري والأصفر الخريفي.

من جانبه أعرب السفير التركي عن سعادته بمشاركة بلاده بهذا العرض  الذي لن يكون الأخير في لبنان  مبيناً أنه على استعداد لدعم كل حدث فني ثقافي تركي يقرر الحضور إلى لبنان كون هذا البلد عاصمة للثقافة والأناقة.

جدير ذكره أن المشاركة الأكبر كانت من نصيب 4 مصممين من العراق إلى جانب مصممين من الكويت وسوريا والبحرين في العرض الذي يقام على مدار 3 أيام ( بدأ الإثنين وينتهي الأربعاء).

 

 

مشاركة على: