نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

حرائق كاليفورنيا المستمرة ترفع عدد الضحايا إلى 23تم النشر: 12/10/2017 - الساعة: 12:09 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ارتفعت حصيلة ضحايا الحرائق المشتعلة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية اليوم الخميس إلى 23 شخصا، حيث تواصل النيران انتشاراها في غابات الولاية منذ الأحد الماضي ولا تزال.

وأكد مدير إدارة الغابات والحماية من الحرائق كين بيملوت، أن الوضع مستمر في التفاقم والسيطرة على الرحائق سيأخذ وقتلا طويلا .

 

يذكر أن رجال الإطفاء يحاولون منذ الأحد الماضي السيطة على 22 حريقا في 8 مناطق زراعية في ولاية كاليفورنيا، بمساعدة 70 مروحية و30 طائرة إطفاء، ومئات الآليات ، وتم إجلاء20 ألف شخص على إثره.

ويقول بعض المسئولين أن الولاية تتعرض لأسوأ كارثة في تاريخها، ويتضح ذلك من اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حالة الطوارئ الطبيعية في كاليفورنيا ليتيح للولاية الاستفادة من إمكانات الحكومة الفدرالية .

 

ولفت مسؤولو الإطفاء إلى أن النيران أثّرت في مقاطعات نابا، وسونوما، ويوبا، وبوت، ونيفادا، وكالافيراس، ومندوسينو التي أعلنت في جميعها حالة الطوارئ، من قبل حاكم كاليفورنيا جيري براون.

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com