حرائق كاليفورنيا المستمرة ترفع عدد الضحايا إلى 23

تم النشر: 12/10/2017 - الساعة: 12:09 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ارتفعت حصيلة ضحايا الحرائق المشتعلة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية اليوم الخميس إلى 23 شخصا، حيث تواصل النيران انتشاراها في غابات الولاية منذ الأحد الماضي ولا تزال.

وأكد مدير إدارة الغابات والحماية من الحرائق كين بيملوت، أن الوضع مستمر في التفاقم والسيطرة على الرحائق سيأخذ وقتلا طويلا .

 

يذكر أن رجال الإطفاء يحاولون منذ الأحد الماضي السيطة على 22 حريقا في 8 مناطق زراعية في ولاية كاليفورنيا، بمساعدة 70 مروحية و30 طائرة إطفاء، ومئات الآليات ، وتم إجلاء20 ألف شخص على إثره.

ويقول بعض المسئولين أن الولاية تتعرض لأسوأ كارثة في تاريخها، ويتضح ذلك من اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حالة الطوارئ الطبيعية في كاليفورنيا ليتيح للولاية الاستفادة من إمكانات الحكومة الفدرالية .

 

ولفت مسؤولو الإطفاء إلى أن النيران أثّرت في مقاطعات نابا، وسونوما، ويوبا، وبوت، ونيفادا، وكالافيراس، ومندوسينو التي أعلنت في جميعها حالة الطوارئ، من قبل حاكم كاليفورنيا جيري براون.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 25/02/2018 - 20:27

    تأمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد في تسليم دول تشيكيا الرئيس السابق لتنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي "صالح مسلم" لدولته، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب العدالة والتنمية في ولاية شانلي أورفة التركية.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com