المؤتمر الرابع لكتّاب تاريخ المدن من 13 - 15 أكتوبر الجاري في اسطنبول

تم النشر: 12/10/2017 - الساعة: 17:22 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يعقد اتحاد الكتاب الأتراك بالتعاون مع اتحاد بلديات تركيا مؤتمرا دوليا خلال اليومين القادميين لـ " كتاب تاريخ المدن "، وذلك في مدينة اسطنبول .

تم اختيار مدينة اسطنبول لما تمثله من قيمة تاريخية على مر العصور، بالإضافة لموقعها الجغرافي والاقتصادي وتقدمها الحضاري بين المدن .

ويشارك في المؤتمر العديد من الكتاب والمفكرين المهتمين بتاريخ المدن، لمناقشة المفاهيم المتعلقة بالمدن والمدنية في بلاد شرق الأناضول والقفقاس والبلقان وعلاقاتها مع الحضارة والتاريخ والمجتمع والأدب والفن والدين.

يبدأ المؤتمر فعالياته يومي 13 -15 من أكتوبر الجاري في مركز المؤتمرات في جامعة يلديز التقنية في اسطنبول.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18800 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 25/02/2018 - 20:27

    تأمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد في تسليم دول تشيكيا الرئيس السابق لتنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي "صالح مسلم" لدولته، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب العدالة والتنمية في ولاية شانلي أورفة التركية.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com