" تركيا أصبحت تمارس دور قيادي في العالم "تم النشر: 12/10/2017 - الساعة: 18:40 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد ابراهيم قالن متحدث الرئاسة التركية على أن تركيا أصبحت تمارس دور قيادي على عكس السنوات السابقة ذات دور محدود، بل تعمل على ترسيخ مفهومي العدالة والمساواة في العالم، جاء ذلك في مؤتمر اقتصادي عملت جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين الأتراك على ترتيبه في مدينة اسطنبول، والذي أخذ عنوان " قمة القطاعات ذات الرؤى المستقبلية".

وقال قالن: أن تركيا أصبحت اليوم مطلب كافة المظلومين والي يعانون من الاضطهاد في كافة دول العالم، ويجب عدم الأخذ بالشائعات أو المزاعم التي يصرح بها من جهات سياسية أو مصادر إعلامية من مدة لأخرى.

وأضاف قالن أن أسوء ما يتبعه الغرب هو العمل على ازدواجية المعايير بحق اللاجئين وتجار المخدرات وعمليات تهريب البشر وكافة القضايا المشابهة.

ونوه قالن أن أوروبا لا تهتم بالقضايا السلبية إذا لم يصيبها أي ضرر منها، أو ما لم تستفد منها.

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع