نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

 " تركيا أصبحت تمارس دور قيادي في العالم "تم النشر: 12/10/2017 - الساعة: 18:40 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد ابراهيم قالن متحدث الرئاسة التركية على أن تركيا أصبحت تمارس دور قيادي على عكس السنوات السابقة ذات دور محدود، بل تعمل على ترسيخ مفهومي العدالة والمساواة في العالم، جاء ذلك في مؤتمر اقتصادي عملت جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين الأتراك على ترتيبه في مدينة اسطنبول، والذي أخذ عنوان " قمة القطاعات ذات الرؤى المستقبلية".

وقال قالن: أن تركيا أصبحت اليوم مطلب كافة المظلومين والي يعانون من الاضطهاد في كافة دول العالم، ويجب عدم الأخذ بالشائعات أو المزاعم التي يصرح بها من جهات سياسية أو مصادر إعلامية من مدة لأخرى.

وأضاف قالن أن أسوء ما يتبعه الغرب هو العمل على ازدواجية المعايير بحق اللاجئين وتجار المخدرات وعمليات تهريب البشر وكافة القضايا المشابهة.

ونوه قالن أن أوروبا لا تهتم بالقضايا السلبية إذا لم يصيبها أي ضرر منها، أو ما لم تستفد منها.

أهم الأخبار
  • 12/12/2017 - 18:00

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الثلاثاء على منحه الثقة للاقتصاد التركي بالارتفاع إلى نسبة 7.5% في نهاية العام الجاري، وذلك خلال كلمة له في حفل توزيع جوائز الأكاديمية التركية للعلوم.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com