بعد الولايات المتحدة... إسرائيل تعلن انساحبها من اليونسكو

تم النشر: 12/10/2017 - الساعة: 20:21 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي أن إسرائيل سوف تنسحب من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة  اليونسكو  وذلك مساء الخميس، حيث جاء قرراها بعد إعلان الولايات المتحدة الانسحاب من المنظمة.

وأكد مكتب نتيناهو في بيان أصدر عنه أنه تم إعطاء تعليمات لوزارة الخارجية الإسرائيلية  بتجهيز الإجراءات اللازمة للانسحاب من المنظمة.

ورأى نتياهو أن قرار انسحاب الولايات المتحدة من المنظمة شجاع وأخلاقي، بسبب اعتباره أن المنظمة أصبحت عبية وتقوم بتشويه التاريخ عوضاً عن حفظه.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18810 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 25/02/2018 - 20:27

    تأمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد في تسليم دول تشيكيا الرئيس السابق لتنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي "صالح مسلم" لدولته، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب العدالة والتنمية في ولاية شانلي أورفة التركية.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com