نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تغيير اسم ملعب برشلونة لتجديد عقد ميسيتم النشر: 12/10/2017 - الساعة: 20:37 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت الصحف الإسبانية اليوم الخميس عن خطة نادي برشلونة لتغيير اسم ملعبه " الكامب نو "، وجلب ممولين جدد آخرين للنادي الكتالوني، وذلك بهدف تجديد عقد اللاعب ليونيل ميسي في المدة القادمة.

وقال صحيفة سبورت الإسبانية عن إجراء مفاوضات بين النادي وشركة فان واجنر للخدمات والإنشاءات الرياضية، وذلك لجلب 200 مليون كقسط أولي، وأن تشرف على كافة التجديدات المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن عملية جلب ممولين جدد وتغيير اسم ملعب برشلونة سيعمل على رفع راتب ليونيل ميسي إلى ما يقارب 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

ويذكر أن عقد ميسي سينتهي في عام 2018، وقد جرت محاولات بين مانشستر سيتي وتشيلسي مع نادي برشلونة من أجل فوز أحدهم بخدمات اللاعب، ولكنها لم تنجح.

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com