تغيير اسم ملعب برشلونة لتجديد عقد ميسيتم النشر: 12/10/2017 - الساعة: 20:37 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت الصحف الإسبانية اليوم الخميس عن خطة نادي برشلونة لتغيير اسم ملعبه " الكامب نو "، وجلب ممولين جدد آخرين للنادي الكتالوني، وذلك بهدف تجديد عقد اللاعب ليونيل ميسي في المدة القادمة.

وقال صحيفة سبورت الإسبانية عن إجراء مفاوضات بين النادي وشركة فان واجنر للخدمات والإنشاءات الرياضية، وذلك لجلب 200 مليون كقسط أولي، وأن تشرف على كافة التجديدات المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن عملية جلب ممولين جدد وتغيير اسم ملعب برشلونة سيعمل على رفع راتب ليونيل ميسي إلى ما يقارب 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

ويذكر أن عقد ميسي سينتهي في عام 2018، وقد جرت محاولات بين مانشستر سيتي وتشيلسي مع نادي برشلونة من أجل فوز أحدهم بخدمات اللاعب، ولكنها لم تنجح.

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع