تغيير اسم ملعب برشلونة لتجديد عقد ميسي

تم النشر: 12/10/2017 - الساعة: 20:37 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت الصحف الإسبانية اليوم الخميس عن خطة نادي برشلونة لتغيير اسم ملعبه " الكامب نو "، وجلب ممولين جدد آخرين للنادي الكتالوني، وذلك بهدف تجديد عقد اللاعب ليونيل ميسي في المدة القادمة.

وقال صحيفة سبورت الإسبانية عن إجراء مفاوضات بين النادي وشركة فان واجنر للخدمات والإنشاءات الرياضية، وذلك لجلب 200 مليون كقسط أولي، وأن تشرف على كافة التجديدات المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن عملية جلب ممولين جدد وتغيير اسم ملعب برشلونة سيعمل على رفع راتب ليونيل ميسي إلى ما يقارب 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

ويذكر أن عقد ميسي سينتهي في عام 2018، وقد جرت محاولات بين مانشستر سيتي وتشيلسي مع نادي برشلونة من أجل فوز أحدهم بخدمات اللاعب، ولكنها لم تنجح.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 25/02/2018 - 20:27

    تأمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد في تسليم دول تشيكيا الرئيس السابق لتنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي "صالح مسلم" لدولته، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب العدالة والتنمية في ولاية شانلي أورفة التركية.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com