تركيا وكوريا تستعدان لإطلاق "معرض سول للمنتجات الغذائية "تم النشر: 12/10/2017 - الساعة: 20:44 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تستعد عاصمة كوريا الجنوبية سول لاطلاق المعرض الدولي للمنتجات الغذائية وذلك في الفترة ما بين25 -28 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري .

استعداد لهذا المعرض أقامت جمعية المصدرين في منطقة إيجة التركية، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد التركية، برنامجا شاملا لدعم وتشجيع العلامات التجارية للمنتجات التركية

يشار إلى أن المعرض سيشهد مشاركة مميزة للشيف التركي المشهور إبراهيم أونان ليتحف الموجودين بمختلف الأطباق الشهية للمطبخ التركي والمنتجات التركية ، ومن أبرز المشاركين في الفعالية بطل الفيلم التركي "آيلا" إسماعيل هانجي أوغلو والكورية كيم سول

وتعد كوريا الجنوبية من أهم الأسواق المستهدفة بعد اليابان في الشرق الأوسط وذلك وفقاً لما أكده رئيس اتحاد مصدّري الخضار والفواكه في منطقة بحر إيجة، رضا سيار مبيناً خلال حديثه أن  تركيا  تعمل في الوقت الحالي على تصدير المنتجات الغذائية إلي كوريا الجنوبية .

وأشار إلى أن الواردات التركية من كوريا الجنوبية بلغت قيمتها 6.4 مليار دولار، أما الصادرات التركية إلى كوريا الجنوبية  بلغت  518  مليون دولار.

على الصعيد ذاته لفت رضا سيار أن المعلبات التركية حازت على حصة الأسد في صادرات المواد الغذائية إلى كوريا الجنوبية.

أنشر
انسخ الرابط
18812 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع