تركيا وكوريا تستعدان لإطلاق "معرض سول للمنتجات الغذائية "

تم النشر: 12/10/2017 - الساعة: 20:44 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تستعد عاصمة كوريا الجنوبية سول لاطلاق المعرض الدولي للمنتجات الغذائية وذلك في الفترة ما بين25 -28 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري .

استعداد لهذا المعرض أقامت جمعية المصدرين في منطقة إيجة التركية، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد التركية، برنامجا شاملا لدعم وتشجيع العلامات التجارية للمنتجات التركية

يشار إلى أن المعرض سيشهد مشاركة مميزة للشيف التركي المشهور إبراهيم أونان ليتحف الموجودين بمختلف الأطباق الشهية للمطبخ التركي والمنتجات التركية ، ومن أبرز المشاركين في الفعالية بطل الفيلم التركي "آيلا" إسماعيل هانجي أوغلو والكورية كيم سول

وتعد كوريا الجنوبية من أهم الأسواق المستهدفة بعد اليابان في الشرق الأوسط وذلك وفقاً لما أكده رئيس اتحاد مصدّري الخضار والفواكه في منطقة بحر إيجة، رضا سيار مبيناً خلال حديثه أن  تركيا  تعمل في الوقت الحالي على تصدير المنتجات الغذائية إلي كوريا الجنوبية .

وأشار إلى أن الواردات التركية من كوريا الجنوبية بلغت قيمتها 6.4 مليار دولار، أما الصادرات التركية إلى كوريا الجنوبية  بلغت  518  مليون دولار.

على الصعيد ذاته لفت رضا سيار أن المعلبات التركية حازت على حصة الأسد في صادرات المواد الغذائية إلى كوريا الجنوبية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18812 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 25/02/2018 - 20:27

    تأمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد في تسليم دول تشيكيا الرئيس السابق لتنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي "صالح مسلم" لدولته، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب العدالة والتنمية في ولاية شانلي أورفة التركية.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com