شركة "سامسونغ" تطرح نسخة معدلة من "نوت 7" في الأسواقتم النشر: 12/10/2017 - الساعة: 22:17 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

من المقرر أن تطرح شركة "سامسونغ"، بالسوق الماليزي في نهاية شهر أكتوبر الحالي النسخة المعدلة من هاتفها غالاكسي نوت 7 وسيحمل الهاتف الاسم التجاري غالاكسي نوت إف إي"،تأتي هذه الخطوة  من الشركة بعد أشهر من طرح هاتفها  في السوق الكوري الجنوبي في شهر يوليو الماضي.

يشار إلى أن الشركة سحبت هاتفها غالاكسي نوت 7 العام الماضي من السوق بعد ظهور مشكلة ببطاريته

وفي الإطار ذاته سارعت الشركة لايجاد حل حيث قامت بتزويد النسخة الجديدة المعدلة من الهاتف ببطارية ذات قدرة تشغيلية أقل من سابقتها، وهذا من شأنه أن يطمأن مستخدمي النسخة المعدلة .

يذكر أن الشركة حددت  سعر النسخة المعدلة  لهاتفها بماليزيا بقيمة 2,599 رينغت ماليزي، ما يعادل 616 دولار وكشفت أن تاريخ 25 أكتوبر هو الموعد المحدد لطرح هاتفها في ذات البلد .

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع