شركة "سامسونغ" تطرح نسخة معدلة من "نوت 7" في الأسواق

تم النشر: 12/10/2017 - الساعة: 22:17 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

من المقرر أن تطرح شركة "سامسونغ"، بالسوق الماليزي في نهاية شهر أكتوبر الحالي النسخة المعدلة من هاتفها غالاكسي نوت 7 وسيحمل الهاتف الاسم التجاري غالاكسي نوت إف إي"،تأتي هذه الخطوة  من الشركة بعد أشهر من طرح هاتفها  في السوق الكوري الجنوبي في شهر يوليو الماضي.

يشار إلى أن الشركة سحبت هاتفها غالاكسي نوت 7 العام الماضي من السوق بعد ظهور مشكلة ببطاريته

وفي الإطار ذاته سارعت الشركة لايجاد حل حيث قامت بتزويد النسخة الجديدة المعدلة من الهاتف ببطارية ذات قدرة تشغيلية أقل من سابقتها، وهذا من شأنه أن يطمأن مستخدمي النسخة المعدلة .

يذكر أن الشركة حددت  سعر النسخة المعدلة  لهاتفها بماليزيا بقيمة 2,599 رينغت ماليزي، ما يعادل 616 دولار وكشفت أن تاريخ 25 أكتوبر هو الموعد المحدد لطرح هاتفها في ذات البلد .

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 25/02/2018 - 20:27

    تأمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد في تسليم دول تشيكيا الرئيس السابق لتنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي "صالح مسلم" لدولته، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب العدالة والتنمية في ولاية شانلي أورفة التركية.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com