نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

نجاح عملية زراعة الرئة لصائب عريقات في أمريكا

تم النشر: 13/10/2017 - الساعة: 09:54 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أجرى صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وكبير المفاوضين عملية زراعة رئة في مستشفى "إنوفا" بولاية فيرجينيا الأميركية تكللت بالنجاح.

وأعلن الطاقم الطبي في مشفى إنوفا فجر اليوم، عن نجاحهم في عملية زراعة الرئة، مؤكدين أن وضع عريقات الآن مستقر وستتضح التفاصيل الأخرى في الأيام القادمة.

ونقلت وكالة الأناضول عن رئيس المفوضية العامة للمنظمة في واشنطن حسام زملط ، أن الطاقم الطبي أكد نجاح العملية وتجاوب الرئة المرزوعة للعمل بشكل مبشر لكن الشفاء قد يحتاج لعدة أسابيع مع متابعة متواصلة.

 

يذكر أن عريقات(52 عاماً) كان ينتظر متبرعاً للقيام بالعملية في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ يعاني مشاكل صحية منذ شهور، قبل أن يقوم بإجراء العملية بنجاح.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18818 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com