آمال كبيرة لعملاق شركة الحجوزات الفندقية لمعاودة عملها في تركيا

آمال كبيرة لعملاق شركة الحجوزات الفندقية لمعاودة عملها في تركيا

نيو ترك بوست -

نقلت صحيفة "تقويم" التركية اليوم الثلاثاء خبر يفيد بتوقعات مسؤولو شركة "بوكينغ – Booking" العالمية والمتخصصة في مجال التجارة السياحية الإلكترونية عودة شركتهم لمتابعة نشاطها التجاري داخل تركيا .

وذكرت الصحيفة أن الشركة تعرضت للوقف من قبل أحدى المحاكم التركية في 29 مارس/ آذار من العام الجاري.

وأشارت الصحيفة نقلاً عن مسؤولي شركة "بوكينغ – Booking" العالمية والمتخصصة في مجال التجارة السياحية الإلكترونية، أن آمالهم متعلقة بصدور نتائج ايجابية من الجلسة الخامسة بتاريخ 23 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وتمنى المسئول في الشركة ذاتها أن تسقط الدعوى القضائية المرفوعة ضد شركته من قبل رابطة الوكالات السياحية التركية وذلك بحسب الصحيفة ذاتها

وتابعت الصحيفة نقل تصريحات المسئولين في الشركة الذين أكدوا أن أنشطتهم مع تركيا على المستوى الدولي مستمرة ،وأضاف المسئولين أن شركتهم مستمرة أيضاً في أن تكون حلقة الوصل بين السياح حول العالم وتركيا لتمكينهم من اكتشاف تركيا وجمالها.

وبين المسئولين من خلال الصحيفة أن الشركة تتيح لعملائها في تركيا الاستفادة من خدماتهم في سياحتهم الدولية.

في ذات الإطار أعرب المسئولين عن أملهم في العودة لممارسة عملهم في أقرب وقت مؤكدين أن غايتهم هو الاستمرار في الحوار مع المؤسسات الرسمية للوصول إلى اتفاق ووفاق يرضى جميع الأطراف.

جدير ذكره أن تم إيقاف أنشطة شركة "بوكينغ – Booking" العالمية والمتخصصة في مجال التجارة السياحية الإلكترونية في 29 مارس/ آذار 2017، بناءً على قرار من المحكمة التجارية الخامسة بإسطنبول بعد تقديم شكوى من رابطة الوكالات السياحية التركية لإتباع الشركة سابقة الذكر "شروط منافسة غير عادلة ".

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com