نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الكشف عن سبب رغبة أوزيل بالرحيل عن أرسنال

تم النشر: 25/10/2017 - الساعة: 19:54 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أظهرت صحيفة "مانشستر إيفننغ نيوز" الإنجليزية السبب وراء رغبة الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الرحيل عن فريقه في يونيو المقبل فور انتهاء عقده.

وبينت المصادر ذاتها أن أوزيل كان يرغب في ارتداء القميص رقم "10" الذي يميز مركز صانع الألعاب وأن فشله في ارتداء هذا القميص هو السبب وراء فكرة الرحيل عن فريقه .

يشار إلى أن أوزيل يرتدي القميص رقم "11" مع "المدفعجية".

وأشارت صحيفة  "مانشستر إيفننغ نيوز" أن هناك اختلاف بين اللاعب و إدارة "المدفعجية" إذ  ترفض الأخيرة زيادة الراتب للاعب مما تسبب في توقف مفاوضات تجديد عقده

يذكر أن اللاعب أوزيل محط أنظار العديد من الأندية التركية والايطالية التي تسعى إلى ضمه إلى صفوفها.

جدير ذكره أن أوزيل سجل 33 هدفاً خلال 168 مباراة شارك فيها مع فريقه الذي أنضم إليه في صيف 2013 قادماً من الريال مقابل 42.3 مليون جنيه إسترليني.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
19267 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com