الفتى الفلسطيني كريم قدورة رئيساً لبلديّة أوغوس الدنماركيّة

الفتى الفلسطيني كريم قدورة رئيساً لبلديّة أوغوس الدنماركيّة

نيو ترك بوست -

في سابقةٍ هي الأولى من نوعها في الدنمارك ، تمّ انتخاب الفتى الفلسطيني كريم قدورة رئيساً لبلدية أوغوس الدنماركية ، عن فئة الناشئة و الشباب، و ذلك حسب ما ذكرت شبكة العودة الإخبارية .


و تضيف الشبكة أنه و قبل تسع سنوات تم تأسيس مجلس بلدي في تلك المدينة، من أجل الاهتمام بالمؤهّلين للقيادة و الحوار و الديمقراطية من فئة الشباب ، و يتم بعد ذلك طرح عدة قضايا لمناقشتها و إرسال النتائج إلى رئاسة البلدية . 
و في العام الماضي اُنتخِب كريم قدورة كأصغر عضو في هذا المجلس، ليتمّ في هذا العام انتخابه رئيساً للبلدية، وسط حفاوةٍ كبيرة من المدينة، و الجالية الفلسطينية هناك، و دعمٍ و تشجيع من مدرسته . 


كريم قدورة ابن مخيم الرشيدية للّاجئين الفلسطينيين في لبنان، يحبّ التاريخ و السياسة ، ومناقشة المواضيع و القضايا السياسية منذ الصغر، هاهو اليوم بين البرلمانيين الدنماركيين الذين يتوقّعون له مستقبلاً مشرقاً . 


و قد تناقلت وسائل الإعلام الدنماركية ، و كذلك وسائل التواصل الاجتماعي هذا الخبر الذي تصدّرها ، بعد أن انتشرت صور كريم قدورة الذي أصبح عنواناً للشباب الفلسطيني الذي يسعى دائماً إلى إثبات الحضور ، و الوجود حيث محطات الفخر و الاعتزاز لأبناء الجاليات العربية في أوروبا ..

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com