نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

" بسبب فيديو لابنته عن آيفون X"... أبل تقيل مهندساً من طاقمها

تم النشر: 29/10/2017 - الساعة: 17:06 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أقالت شركة أبل الأمريكية اليوم الأحد، مهندس يعمل ضمن طاقمها وذلك بسبب إعلان ابنته لفيديو عن هاتف آيفون X  قبل نزوله للأسواق العالمية.

ونشرت بروكي بيترسون الأمس فيديو على اليوتيوب أوضحت من خلاله مميزات الهاتف المنتظر فيما وصلت مشاهدات الفيديو إلى نصف مليون مشاهدة.

وأكدت بيترسون أن والدها قد فصل من الشركة بسبب تصويرها للفيديو الذي استمر لمدة 5 دقائق، ونشرت بعدها فيديو تبكي فيه بسبب اختراق والدها للقواعد الأساسية للشركة.

وأفادة وسائل إعلام أمريكية أن شركة أبل طلبت من والدها حذف الفيديو، ولكنه لم يحذف في صباح يوم الأحد مما اضطرت الشركة لفصل والد الفتاة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
19403 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com