نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الإنجاب من " روبوت جنسي " في غاية البساطة

تم النشر: 29/10/2017 - الساعة: 17:20 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن سيرجي سانتوس المهندس الكتالوني عن اختراع جديد للروبوت الجنسي الذي أسماه ب " سامانثا " بإمكانية إضافة الحس الخلقي لها، والذي سوف يمكنها من معرفة صفات شريكها، وذلك خلال 3 شهور القادمة.

وقال سانتوس: " عملت على تزويد الروبوت على أجهزة استشعار في عدة أماكن من جسمها، حيث بذلك تعمل على تبادل المشاعر الجنسية بينها وبين شريكها".

وأضاف سانتوس أنه يمكن الآن للروبوت الحمل والإنجاب عن طريق خاصية تكوين النسل، وذلك باستخدام الذكاء الالكتروني للذي يستطيع بناء دماغ جديد للطفل الاصطناعي، إضافة لتزويده ببرمجة الكترونية تمنحه الحس الأخلاقي، وأن خلق هذا النوع من الأطفال هو في غاية البساطة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com