حملة لتلقيح الأطفال السوريين تنطلق في انطاكيا

تم النشر: 01/11/2017 - الساعة: 16:29 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

انطلقت اليوم الأربعاء الأول من نوفمبر /تشرين الثاني حملة للقاح الأطفال السوريين اللاجئين في مدينة أنطاكيا جنوب تركيا وتستمر لغاية 17 من الشهر نفسه ،يشار إلى أن الحملة أطلقتها جمعية عطاء للإغاثة الإنسانية ، بالتعاون مع مديرية صحة هاتاي.

ومن المقرر أن تبدأ الحملة في استقبال الأطفال طيلة أيام الأسبوع ما عدا السبت والأحد ،وذلك في عيادات عطاء الطبية في أنطاكيا، الواقعة في العنوان التالي: "سراي كنت - نزلة أفق بترول - سيتا الأطباء - فيلا رقم 3"،من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً

جدير ذكره أن الحملة ستشمل الأطفال البالغين من العمر خمس سنوات فما دون.

ومن المراكز أيضا التي تستقبل الأطفال للاستفادة من الحملة  نادي حماة الاجتماعي، مدرسة SSG و جمعية نارلجة ،و مركز صغارنا كبارنا – فلوكا الحرية ، مستوصف محسن ،مركز الصحة المجتمعي – أنطاكيا، جمعية دعم الحياة ومركز المهاجرين الصحي – الإكنجي، المركز الصحي – أفق بترول، مركز المهاجرين – حي عمر الباغوت ، مركز المهاجرين – نارلجا ، مركز المهاجرين في معشقلو – مقابل إدارة الهجرة.

يشار أن جمعية عطاء للإغاثة الإنسانية جمعية إغاثة رسمية مسجلة ضمن مؤسسات الإغاثية في جمهورية تركيا وهي تعتني بإغاثة الشعب السوري .

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
19502 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com