زيارة تفقدية لرئيس الأركان التركي للحدود مع سوريا

تم النشر: 01/11/2017 - الساعة: 17:09 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

للاطلاع على آخر الأوضاع على الحدود التركية السورية زار رئيس الأركان التركي خلوصي أكار الوحدات العسكرية العاملة على الحدود مع سوريا في ولاية هطاي الجنوبية.

وتأتي زيارة رئيس الأركان التركي هطاي بعد زيارة قام بها للوحدات العاملة في ولاية ديار بكر (جنوب شرق)وذلك وفقاً لمصادر في رئاسة الأركان

وأشارت المصادر ذاتها أن أكار كان برفقة قائد القوات البرية يشار غولر، وقائد القوات الجوية حسن كوجوك أقيوز خلال الزيارة التفقدية .

جدير ذكره أن  رئيس الأركان التركي " أكار" اجتمع مع قادة الوحدات العسكرية في ولاية هطاي الجنوبية على هامش الزيارة 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أنشر
انسخ الرابط
19504 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com