سامسونج لمالكي آيفون: انضج بالترقية إلى جلاكسي

سامسونج لمالكي آيفون: انضج بالترقية إلى جلاكسي

نيو ترك بوست -

تبقى المنافسة بين العملاقين سامسونج و أبل على أشدها، ولطالما حاولت كل من الشركتين إقناع المستخدمين بأنها الأفضل، وبالتزامن مع إصدار أبل لآيفون 10 الذي فاق التوقعات، قامت سامسونج بنشر إعلان يوم الأحد يستهدف هذه المرة مستخدمي آيفون بشكل خاص، وتحاول شركة سامسونج في دقيقة واحدة إقناع مستخدمي آيفون بطريقة أو بأخرى بالعدول عن شركتهم، ويضع الإعلان أسباباً كفيلة بذلك.

 

ويتتبع الإعلان حياة فتى يستخدم آيفون منذ عام 2007 ويمضي سنوات يقتني أجهزة آيفون حتى أصبح ناضجاً واكتشف أن سامسونج هي الأفضل، ويظهر الإعلان في كل موقف أفضلية جهاز سامسونج على مر السنين، في حين يفتقر جهاز آيفون لمزايا بسيطة.

ويبدو واضحاً من الإعلان، المقارنات التي عقدتها شركة سامسونج بين أجهزتها، وأجهزة الآيفون التي تظهر تقدمها في عدة مزايا أهمها السعة التخزينية الأكبر في أجهزتها و التمتع بشاشة عرض أكبر ومزايا قلم ستايلس ومقاومتها للماء ومزايا أخرى تفتقدها آيفون.

 

ووجد الإعلان رواجاً واسعاً، ويبدو أنه استطاع إقناع مستخدمي أيفون أو نال إعجابهم على الأقل الذي يقول أحدهم "بقدر ما أحب آبل فإن هذا الإعلان تحفة فنية"، وقال آخر "أنا أحب هذا الإعلان، لكني سأشتري آيفون إكس"، وقال آخر "لقد أقنعوني بأن أشتري هاتف سامسونغ وليس آيفون".

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com