حملة تضامن مع الأسير رائد صلاح تنطلق من إسطنبول

حملة تضامن مع الأسير رائد صلاح تنطلق من إسطنبول
حملة تضامن مع الأسير رائد صلاح تنطلق من إسطنبول

حملة تضامن مع الأسير رائد صلاح تنطلق من إسطنبول

أعلن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أمس الاثنين , خلال مؤتمر صحفي عقده في مدينة إسطنبول، عن حملة تضامن واسعة النطاق مع الشيخ الأسير لدى سلطات الاحتلال الصهيوني رائد صلاح ، رئيس الحركة الإسلامية داخل الخط الأخضر .
وقد استجاب مغرّدون على مواقع التواصل الاجتماعي لهذه النداءات ، و بدؤوا بتنفيذها و على نطاق واسع  ، و تهدف هذه الحملة بحسب ما قاله مدوّنون إلى دعم صمود الشيخ رائد صلاح داخل السجون الإسرائيلية ، و إحياء رمزيّته ، و الضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإطلاق سراحه .


و غصّت وسائل التواصل الاجتماعي لاسيما الفلسطينية منها ، بعبارات التضامن و الوفاء للشيخ رائد صلاح ، و اعتبر المدوّنون أنّ نُصرته هي واجب على كل مسلم و مسيحي تهمّه المقدسات الإسلامية و المسيحية في القدس ، لاسيّما أنّ وقوف الشيخ رائد صلاح و تضامنه المطلق مع المسجد الأقصى المبارك و المقدسات الإسلامية و المسيحية ، هو السبب المباشر لاعتقاله من قبل سلطات الاحتلال الصهيوني . 


و قد عبّر المغردون عن افتخارهم و اعتزازهم بالصمود الأسطوري الذي يقدّمه الأسير رائد صلاح خلف القضبان ، مطالبين سلطات الاحتلال بإطلاق سراحه فوراً ، و مؤكدين على أنّ نهج الشيخ الأسير سيبقى حيّاً في قلوبهم ، حرّاً طليقاً رغم قضبان السجون .
و قد ذكرت وكالة قدس نت للأنباء أنّ الحملة انطلقت من مدينة إسطنبول التركية ، وفاءً له و لدوره في خدمة الأقصى و القدس و القضية الفلسطينية .

مشاركة على: