أنطاليا تجمع موسمي الشتاء والصيف في وقت واحد

تم النشر: 07/11/2017 - الساعة: 16:02 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تضم أنطاليا التي تعد من أهم الوجهات السياحية في تركيا أجواء موسمين في آن واحد، حيث يمكنك أن تتمتع على شواطئ أنطاليا بالرمال الدافئة والجلوس على الشاطئ والسباحة في البحر.

وعلى صعيد آخر إذا ابتعدنا عن  مركز المدينة بحوالي 45 كيلو مترا حيث منتجع "صاكلي كنت" للتزلج على سفوج جبل "باكيريل"، تنخفض درجة الحرارة لتحت الصفر و الثلوج تغطي المكان مما يسمح بممارسة رياضة التزلج فوق الجليد واللعب بالثلج المتساقط.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
19698 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com