نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

السلطات الفرنسية تعتقل مجموعة إرهابية في باريس

تم النشر: 07/11/2017 - الساعة: 20:06 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قامت السلطات الفرنسية اليوم الثلاثاء بإلقاء القبض على عدد من الأشخاص متهمون في إعداد هجوم في ضواحي باريس ومدن جنوب شرق فرنسا.

وأكد مسؤول في السلطة الفرنسية أن الأفراد الذين حاولوا التخطيط لهجوم في فرنسا،  قد قاموا بأنشطة على مواقع التواصل الاجتماعي أثارت الشك لدى السلطات التي قامت بعدها باعتقالهم للتحقيق معهم.

وقال المسؤول:" أن التحقيقات ما زالت جارية، ولم ننشر أي اسم لحين التأكد من التهم الموجهة لهم، وتستمر التحريات في مدن جنوب شرق باريس وفي الريفييرا".

ويذكر أن الاعتقالات بدأت بعد تفعيل قانون جديد يختص بمكافحة الإرهاب، وذلك إثر وقوع الهجمات الإرهابية قبل عامين في باريس.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
19706 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com