نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

قطر تُدرج تركيا على قائمة البلدان التي تعالج مواطنيها

تم النشر: 09/11/2017 - الساعة: 14:51 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أدرج مكتب العلاقات الخارجية القطري، دولة تركيا إلى قائمة البلدان التي يمكن لمواطنيها الذهاب إليها لتلقي الخدمات الصحية والعلاج والسياحة العلاجية، إلى جانب الدول الأربع وهي الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وتايلاند.

ويأتي هذا القرار بعد زيارة وزيرة الصحة العامة القطرية حنان الكواري مع ممثلي القطاعين العام والخاص إلى العاصمة التركية أنقرة الأسبوع الماضي لمستشفي ميديكانا إنترناشونال تنقلت فيها على مختلف أقسام المستشفي للوقوف ميدانيا على إمكانيات تركيا العلاجية .

 

وبناءا على هذا القرار ستقوم قطر بتوجيه المرضى الذين لا يستطيعون الحصول على العلاج في بلادهم للسفر إلى تركيا وتلقي العلاج فيها.

جدير بالذكر أنّ تركيا تحتل المرتبة الرابعة عالميا فى السياحة العلاجية في 2017.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
19767 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com