قلق يثير مخاوف مستخدمي "آيفون X"

تم النشر: 11/11/2017 - الساعة: 12:01 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أثار ظهور خطاً أخضر بشكل مفاجئ على شاشة  آيفون X  مخاوف بعض المستخدمين حيث تقدم حوالي قرابة 20 مستخدماً لهاتف "آيفون X" الجديد  بالشكوى من هذه المشكلة في هواتفهم

وعقب هذه الحادثة شارك عدد من المتضررين عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر صوراً لشاشات هواتفهم تظهر المشكلة ، وظهرت المشكلة لدى المستخدمين في دول عدة مثل الولايات المتحدة وكندا وبولندا وأستراليا.

يشار إلى أن بعض المستخدمين لجأوا إلى اطفاء الجهاز واعادة تشغيله ظناً منهم أنه هذا يحل المشكلة ولكنها لم تختفي ، وبالرغم استخدامهم الهاتف على شكل طبيعي .

يشار إلى أن هذه المشكلة التي جرى رصدها في "آيفون X" ليست نادرة وذلك بحسب ما ورد عن موقع "مشابل"، الذي بين أيضاً أن هاتف "بيكسل إكس إل 2" سجل بدوره مشكلات مماثلة في الشاشة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com