نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

السجن لمدرّب أميركي متّهم بتعذيب مجنّدين مسلمين حتى الموت

تم النشر: 11/11/2017 - الساعة: 12:45 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قالت مصادر إعلامية داخل الولايات المتحدة الأميركية ، إنّ محكمة أميركية قضت بالسجن عشر سنوات ، على المدرّب الأميركي في قوات المارينز جوزيف فيليكس ، الذي واجه تهماً بالإساءة لأكثر من عشرة مجنّدين مسلمين ، أحدهم توفّي في العام الماضي ..
و اعتبرت اللجنة القضائية التي أصدرت الحكم ، أنّ جوزيف هو الأكثر قساوة بين المدرّبين الستة الذين أهانوا مجنّدين مسلمين خلال عمليات التدريب القاسية ..
و كان جوزيف قد أمر مجنّدين مسلمين بالدخول في آلة تجفيف الملابس ذات الحجم الصناعي الكبير ، و طلب منهم التبرؤ من دينهم ، أو فإنه سوف يقوم بتشغيل آلات التجفيف و هم بداخلها ، و عندما رفض المجنّدان ذلك ، قام جوزيف بتنفيذ ما هدد به بالفعل و شغّل الآلات و الجنود المسلمون في داخلها .. 
و في شهر آذار مارس من العام الماضي ، كان المجند المسلم راحيل قد توفي بعد سقوطه من شرفة مرتفعة ، و تمّ بعدها تلفيق تهمة الانتحار ، و لكنّ عائلته قدّمت للقضاء الأميركي أدلّة دامغة تكذّب هذه الادّعاءات ، الذي قام بدوره بتقديم تعويضات ماليّة لعائلة المجند راحيل ..

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
19828 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com