نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تمتع بشهر عسل فريد من نوعه في تركيا

تم النشر: 13/11/2017 - الساعة: 16:23 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست


تتميز تركيا بفصل شتاء ساحر لا مثيل له، حيث تتساقط الثلوج وتمتزج بالطبيعة وتضفي روعة محيرة للبلدة، فإذا كنت تريد شهر عسل في الشتاء، فتركيا ستكون إختيارك لقضاء شهر عسل مميز وفريد.
بقدوم شهر الشتاء وبانخفاض درجات الحرارة، تقل حركة السياحة مما يجعل كل شئ أقل كلفة، وأكثر تناسباً.

ومن أكثر الأشياء التي تميز تركيا بفصل الشتاء، مراكز التزلج والاستمتاع بالجليد، وركوب التلفريك، وعشاق التزلج يمكنهم ممارسة رياضتهم المفضلة في عدة أماكن مثل: أولوداغ، وبالاندوكن، وإلغاز، وكارتال كايا، وغيرها الكثير.

 

وتشتهر تركيا بمنتجعاتها الصحية فيمكنك العناية بصحتك والاسترخاء في إحدى أهم المنتجعات المتواجدة في يالوفا، وبورصة، وأفيون، وبولو.

وبعيداً عن صخب المدينة يمكنك قضاء شهر عسل هادئ بين الطبيعة الخلابة، والتجول على البحيرات وبين الغابات، كمنطقة البحيرات السبع، وبحيرة أبانت، وآغفا، وبحيرة صابانجا.


 


 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com