نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مذكرة تفاهم بين "توساش" التركية وشركة روسية في مجال الملاحة المدنية

تم النشر: 13/11/2017 - الساعة: 18:01 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

كشفت شركة "توساش" للصناعات الجوية والفضائية التركية اليوم الاثنين، عن توقيعها مذكرة شراكة استراتيجية مع شركة (IRKUT) الروسية، بهدف التعاون في عمليات الإنتاج والتصميم في مجال الملاحة المدنية.

جاء ذلك في بيان للشركة أضافت فيه أنّها شاركت في معرض تايلاند للأمن والدفاع خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 9 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عدا عن المشاركة في معرض دبي للطيران، الذي يأتي في إطار الأهداف الرامية للانفتاح على أسواق الشرق الأوسط.

 

وفي ثاني أيام معرض دبي للطيران الذي بدأ أمس الأحد، شهد جناح شركة توساش إقبالاً كبيراً، وقد أجرت مروحية (أتاك - 129) التركية عرضاً في أجواء أبو ظبي ضمن فعاليات المعرض.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
19887 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com