نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مذكرة تفاهم بين "توساش" التركية وشركة روسية في مجال الملاحة المدنيةتم النشر: 13/11/2017 - الساعة: 18:01 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

كشفت شركة "توساش" للصناعات الجوية والفضائية التركية اليوم الاثنين، عن توقيعها مذكرة شراكة استراتيجية مع شركة (IRKUT) الروسية، بهدف التعاون في عمليات الإنتاج والتصميم في مجال الملاحة المدنية.

جاء ذلك في بيان للشركة أضافت فيه أنّها شاركت في معرض تايلاند للأمن والدفاع خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 9 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عدا عن المشاركة في معرض دبي للطيران، الذي يأتي في إطار الأهداف الرامية للانفتاح على أسواق الشرق الأوسط.

 

وفي ثاني أيام معرض دبي للطيران الذي بدأ أمس الأحد، شهد جناح شركة توساش إقبالاً كبيراً، وقد أجرت مروحية (أتاك - 129) التركية عرضاً في أجواء أبو ظبي ضمن فعاليات المعرض.

أنشر
انسخ الرابط
19887 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com