فتح ميناء الحديدة للسفن التجارية والإغاثية

تم النشر: 13/11/2017 - الساعة: 20:30 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد مسؤول ملاحي في ميناء الحديدة الذي يقع تحت حكم الحوثيين غرب اليمن اليوم الاثنين على منح التصاريح للسفن التجارية والإغاثية من قبل الأمم المتحدة للدخول من الميناء بعد تجاوز ال6 أيام على إغلاقه.

وقال المسؤول الذي رفض الإفصاح عن نفسه:" إن الأمم المتحدة وجهازي التحقق والتفتيش التابعين لها منحت التصاريح للسفن التجارية والإغاثية للدخول من ميناء الحديدة ويتوقع دخول أول السفن خلال ساعات المساء القادمة".

وأضاف المسؤول إن الجهاز الأممي منحت الثلاثاء الفائت تصريح بمغادرة الميناء، وعودتها مرة أخرى لإرسال المساعدات والإغاثات الدولية.

وفي سياق متصل أكد نائب مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمينة يحي شرف الدين على وصول الموافقة من قبل أجهزة الأمم المتحدة لفتح الميناء والسماح للسفن بالدخول.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com