نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

فتح باب التسجيل للمنح الحكومية التركية "Türkiye Bursları"

تم النشر: 14/11/2017 - الساعة: 13:01 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن موقع المنح الحكومية التركية Türkiye Bursları عن فتح باب التسجيل للطلاب الأجانب الراغبين الالتحاق بالجامعات التركية الحكومية لعام 2018 .

ويبدأ تسجيل الطلاب الراغبين في دراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من البلدان التالية: أنغولا، والأرجنتين، وأستراليا، وبوتسوانا، والبرازيل، وجنوب أفريقيا، وكوريا الجنوبية، وكينيا وكولومبيا وكوستاريكا وماليزيا وموريشيوس وموزمبيق، وناميبيا، وباراغواي، وبيرو، ورواندا، وسنغافورة، وتشيلي، وتايلند، وأوغندا، وأوروغواي، ونيوزيلندا، وزامبيا، وزمبابوي في تاريخ 1 ولغاية 30 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي.

 

أما بالنسبة للدول العربية، سوريا واليمن ومصر والعراق ومعظم الدول العربية، فسيفتح باب التسجيل على دراسة البكالوريوس بتاريخ 16 نيسان/ إبريل ولغاية 14 أيار/ مايو 2018، وتعلن النتائج يوم 24 تموز/ يوليو 2018 ، وعلى دراسة الماجستير والدكتوراة سيتم التقدّم لها بتاريخ 5 شباط/ فبراير ولغاية 5 آذار/ مارس 2018، وتصدر النتائج يوم 15 أيار/ مايو 2018.

ويتم تقديم الطلبات من خلال الرابط الرئيسي للمنحة www.turkiyeburslari.gov.tr، ويشترط ألا  يتجاوز المتقدم للبكالوريوس 21 سنة، و30 سنة لطالب درجة الماجستير و 35 سنة من العمر للحصول على درجة الدكتوراة.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
19911 مشاهدة
الموضوع السابق
الأناقة تزيد من وسامتك

الأناقة تزيد من وسامتك
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com