نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أردوغان يصل الدوحة بعد زيارته للكويت

تم النشر: 14/11/2017 - الساعة: 19:24 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

زار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الثلاثاء مدينة الدوحة عاصمة قطر، بعد جولته في دولة الكويت، واستقبله نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع القطري خالد العطية ومسؤولين آخرين في مطار حمد الدولي.

ومن المقرر أن يجتمع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني مع الرئيس التركي ضمن الدورة الثالثة للجنة الاستراتيجية العليا بين الدولتين يوم الأربعاء في الديوان الأميري في مدينة الدوحة.

ويتوقع أن يتم التوقيع 10 مذكرات تفاهم في كل من القطاعات الاقتصادية والثقافية بين الدولتين.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com