نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

قريباً "الحريري"في لبنان

تم النشر: 14/11/2017 - الساعة: 21:28 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

خاطب رئيس الحكومة اللبناني "المستقيل" اليوم الثلاثاء الشعب اللبناني عبر موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" معلناً لهم عودته خلال اليومين المقبلين .

وأكد الحريري في خطابه أن عائلته بخير وتعيش بأمان في بلدهم الثاني السعودية .

ويعد هذا الإعلان الثاني للرئيس اللبناني المستقيل حيث سبق وتحدث عن عودته إلى بلاده وذلك خلال ظهوره في حوار تلفزيوني أمس الأول الأحد منوهاً أن عودته ستكون خلال أيام فقط ، للمضي في انهاء الإجراءات الدستورية المتعلقة بالاستقالة.

يشار إلى أن الحريري أعلن في الرابع من نوفمبر تشرين الثاني الجاري استقالته أثناء زيارة للسعودية من خلال خطاب متلفز ،أشار من خلاله إلى اعتقاده بوجود "مخطط لاغتياله".

وبين الحريري أن هذا القرار جاء لرد المساعي الإيرانية لخطف لبنان وفرض الوصاية عليها ،وخاصة بعد تمكن حزب الله من فرض أمر واقع بقوة سلاحه.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
19926 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com