بوراك وفهرية في أزمة

تم النشر: 15/11/2017 - الساعة: 10:25 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست


شغلت الأزمة الأخيرة التي اقتحمت حياة الممثل الشهير بوراك و زوجته فهرية العديد من الصحف التركية، ففور إنتهاء شهر العسل وبعد انتقالهما إلى منزلهما الجديد، لم يستطيعا العثور على مدبرة للمنزل حتى الآن.

ويشار إلى أن فهرية أفجان قد قابلت إلى الآن أكثر من 15 سيدة، إلا أنها لم تجد من بينهن مدبرة منزل مناسبة لها.

و وصفت الصحف  التركية أن إصرار فهرية على إيجاد مدبرة جيدة أمرًا هيستيريًا، وليس بالسهل أن تجد واحدة تتركها في بيتك وتكون أهلًا للثقة.

ولإيجاد حلًا لهذه الأزمة لجأ بوراك وفهرية إلى استشارة أصدقائهما المقربين وطلب المساعدة منهم للعثور على مدبرة لمنزلهم المقام في منطقة "بيكوز"، والمكون من أربع طوابق بالإضافة إلى الحديقة والمسبح.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com