نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

هيئة الإغاثة التركية تقدّم مساعدات شتوية لمليوني سوري

تم النشر: 16/11/2017 - الساعة: 16:33 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

جمعت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية (İHH) ، بالتعاون مع عدة جمعيات ومنظمات خيرية، مستلزمات لفصل الشتاء وسيتم إيصالها إلى نحو مليوني شخص في الداخل السوري.

وتقوم الهيئة بجمع التبرعات التي تخص الشتاء كالمدافئ، والملابس الثخينة، والبطانيات، والفحم بالإضافة إلى المواد الغذائية أيضا ثم تفرز
 المستلزمات بمركز الهيئة اللوجستي بمنطقة ريحانلي في ولاية هطاي جنوب البلاد، ويتم إرسالها إلى الداخل السوري، وتوزع على المحتاجين.

ومن المتوقع أن تصل المساعدات إلى العائلات المحتاجة في محافظة إدلب وأرياف محافظات حلب وحماة واللاذقية.

ويذكر أن الفرق المختصة في هيئة الإغاثة الإنسانية التركية تقوم بإدخال المساعدات إلى الأراضي السورية، عن طريق معبر جلوة غوزو المقابل لمعبر باب الهوى في الجانب السوري، وتكون محملة على شاحنات.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com