نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الممثّل التركي (مهنّد) سيشارك في إعلان الكوكاكولا

تم النشر: 17/11/2017 - الساعة: 19:19 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربي باسم مهند ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 

و كانت الشركة قد أجرت لقاءات مع مشاهير الفنّانين الأتراك من أجل هذا الإعلان ، ليستقر القرار على الممثل مهنّد في نهاية المطاف ، نظراً لشهرته الواسعة في الشرق الأوسط . 

يُذكر أن الفنان التركي كيفانش تاتيلوغ ( مهنّد) ، تعرّض مؤخّراً لمشاكل في دفع الضرئب ، لأنه لم يكن على علم بها من قبل ، و يُذكر كذلك أنّه  يعود للأضواء بفيلم سينمائي جديد سيُعرض هذا الموسم، يمثل فيه لأول مرة دور الأب، وأعرب كيفانش حسب الصحف التركية ، عن تحمّسه لتمثيل دور الأب في الفيلم الذي بدأ تصويره ولم ينته منه حتى الآن.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com