نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

يلدريم : استثمارات تركيا في السنوات الأخيرة تبلغ 300 مليار ليرة

تم النشر: 17/11/2017 - الساعة: 23:24 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

 

صرح رئيس الوزراء التركي "بن علي يلدريم" اليوم الجمعة، عن قيمة المشاريع التركية الاستثمارية التي قامت بها تركيا في ال10 أعوام الأخيرة والتي تقدر بنحو 300 مليار ليرة تركية وتساوي حوالي 78 مليار دولار.


تعرف علي | قانون الاستثمار  التركي  



 

وأشار يلدريم خلال الكلمة التي ألقاها في ولاية "هكاري" جنوب شرق البلاد، أن أهالي هكاري قد ساهموا بمواجهة تنظيم "بي كا كا" الإرهابي، الذي يعمل على حفر الخنادق وهدم المنشآت والمنازل وتهديد أمن البلاد.

وأكد في كلمته على أن الأتراك و الأكراد إخوة، مضيفا أن تركيا ستسمر في محاربة الإرهاب والتنظيمات الإرهابية مهما حدث.


 تعرف علي | قانون التملك  للأجانب في تركيا


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com