نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الخطوط التركية تحقق المركز الثاني في مجال الشحن بالإمارات

تم النشر: 21/11/2017 - الساعة: 07:11 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تمكنت شركة الخطوط الجوية التركية THY من تحقيق المركز الثاني في مجال الشحن الجوي بدولة الإمارات، فيما حققت المركز الثالث على مستوى دول الخليج.

ونشر المدير العام للشركة "بلال أكشي" تغريدة عبر تويتر، قال فيها إن الخطوط التركية حققت المركز الثاني بالإمارات العربية المتحدة والمركز الثالث بدول الخليج في مجال الشحن الجوي.

يُذكر أن شركة الخطوط الجوية التركية (THY) قد أعلنت قبل أيام عن ارتفاع عدد مسافريها بنسبة 7.5% خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الجاري، حيث بلغ عددهم 57.8 مليونًا، وأضافت أن نسبة الارتفاع في الرحلات الداخلية بلغت 8.3%، في حين بلغت نسبة الارتفاع في الرحلات الدولية 6.9%.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com