" الأمن التركي " يعتقل إرهابيين من بي كا كا في ولاية هطاي

تم النشر: 21/11/2017 - الساعة: 11:21 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

  اعتقلت قوات الأمن التركية أمس الاثنين، إرهابيين اثنين تسللوا عبر الحدود السورية التركية إلى ولاية انطاكية جنوب البلاد.

حيث اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن التركي والإرهابيين، أسفرت على القاء القبض عليهما،وكان أحد المسلحين مسجل ضمن قائمة الإرهاب لدى السلطات التركية، ويحمل الجنسية السورية، بحسب بيان صادر عن ولاية هطاي.

وأوضح البيان أنه تم العثور، على بندقيتين من طراز كلاشينكوف مع مخازن ذخيرة، وقنابل يدوية وحقائب ظهر، كانت بحوزة المسلحين، حيث تم مصادرتها.

جدير ذكره أن قوات الدرك التركي قامت بالعديد من هذه العمليات ضد العناصر المسلحة، رداً على الهجمات المسلحة التي يقمون بها، في جنوب البلاد وشمال العراق وذلك بهدف حماية المدنيين، والقضاء على الإرهاب.

التنظيم الإرهابي بي كا كا

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com