لقاء في "سوتشي" بين رئيس الأركان التركي والروسي والإيراني

تم النشر: 21/11/2017 - الساعة: 11:37 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

توجه رئيس الأركان التركي خلوصي أكار صباح اليوم الثلاثاء، إلى مدينة سوتشي الروسية حيث سيقوم بمقابلة رئيس الأركان الروسي والإيراني.

وقد غادر أكار من مطار "إتيمسغوت" العسكري بأنقرة، على متن طائرة تابعة لسلاح الجوي التركي في طريقه إلى سوتشي، لعقد اجتماعا ثلاثيا مع "فاليري غيراسيموف" رئيس الأركان الروسي ، و "محمد باقري" رئيس الأركان الإيراني.

و يشار إلى أن مدينة سوتشى الروسية ستشهد  انعقاد قمة حول سوريا غدا الأربعاء في لقاء يجمع الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" بنظيره الروسي"فلاديمير بوتين" والإيراني "حسن روحاني".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com