بالفيديو ..أردوغان يمازح طفلة قاطعت كلمته أمام البرلمان

تم النشر: 21/11/2017 - الساعة: 15:46 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قاطعت طفلة صغيرة كلمةً للرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال اجتماع الكتلة البرلمانية للبرلمان التركي، إذ كان الرئيس أردوغان يلقي كلمته أمام البرلمان، فقاطعته الطفلة بشكل عفوي، و نادته : يا جدّي . 

الرئيس أردوغان لدى سماعه النداء سرعان ما تجاوبَ معها، و خرج عن المألوف في الخطابات الرئاسيّة، و ناداها : نعم يا أفندم، بعد أن راح يبحث بعينيه عن مصدر الصوت، وقد علت الابتسامة على وجهه من هذا النداء المفاجئ . 

هذا الموقف الذي ينمّ عن البساطة بين الرئيس أردوغان و تلك الطفلة، دفع الحشد المتواجد في القاعة إلى التصفيق بحرارة، وسط أصوات الضحك التي تعالت في القاعة ، و التي عبّرت عن إعجابها بهذا الموقف .

و قد انتشر في وسائل الإعلام مقطع الفيديو الذي يوثّق هذا الموقف، بعد أن تمّ تداول الصورة التي يحمل فيها الرئيس أردوغان تلك الطفلة عقب انتهاء الاجتماع .

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com