اجتماع لرؤساء أركان تركيا وروسيا وإيران في سوتشي

تم النشر: 21/11/2017 - الساعة: 16:51 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

اجتمع رئيس الأركان التركي خلوصي أكار مع نظيريه الروسي فاليري غيراسيموف، والإيراني محمد باقري اليوم الثلاثاء، وذلك في مدينة سوتشي الروسية قبيل القمة التي ستعقد يوم غد بحضور الرؤساء الثلاث.

 

وبيّنت رئاسة الأركان الروسية في بيان لها أن رؤساء كل من تركيا رجب طيب أردوغان وروسيا "فلاديمير بوتين"، وإيران "حسن روحاني"، سيجتمعون يوم غد للنظر في الأزمة السورية لمتابعة مجريات التطورات الأخيرة، إضافة لكيفية القضاء على المجموعات الإرهابية الناشطة فيها.

 

وتناول رؤساء الأركان الثلاث كيفية توفير الأمن في مناطق خفض التوتر المتفق عليها بين الدول الضامنة إلى جانب الخطوات التي تسهّل عملية الانتقال إلى مرحلة الحل السياسي.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أنشر
انسخ الرابط
20165 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com