نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

زلزال بقوة 5 درجات يضرب ولاية موغلا غربي تركيا

تم النشر: 23/11/2017 - الساعة: 11:31 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء 22 نوفمبر2017 تعرضت ولاية موغلا غربي تركيا لزلزل بلغت قوته 5 درجات على مقياس ريختر.

وفي حوالي الساعة 23.22 بالتوقيت المحلي (20.22 تغ)ضرب الزلزال قضاء “أوله” التابع للولاية المذكورة ،وذلك بحسب بيان نشره الموقع الإلكتروني لإدارة الطوارئ والكوارث الطبيعية التابعة لرئاسة الوزراء التركية.

وذكر البيان أن الهزة استمرت ما بين 5 و10 ثواني ، وبلغ عمق الهزة الأرضية  12.19 كيلو متر تقريبًا، تحت سطح الأرض.

يشار إلى أن بعض المنازل قد تضررت جراء الزلزال وعقبها سارعت فرق الإنقاذ التابعة للولاية لتحديد المنازل المتضررة وذلك بحسب تصريحات سالم أويصال، مختار حي “أريجيلار” بالقضاء المذكور.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com