نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

6 ملايين ليرة في طريقها إلى بطل مسلسل ارطغرل

تم النشر: 24/11/2017 - الساعة: 10:50 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نقلت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الجمعة، عن قيام الممثل التركي، إنجين ألتان دوزياتان، بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" بتوقيع اتفاق مع بنك "Vakıfbank" التركي ليكون وجها دعائيا لهم.

 

وقال موقع "ملييت" التركي إن إنجين ألتان دوزياتان سيحصل على مبلغ 6 ملايين ليرة تركية مقابل ظهوره في الأفلام الدعائية للبنك التركي.

وكان إنجين ألتان دوزياتان شارك في أفلام دعائية لنفس البنك عام 2011، مع المذيعة التركية بورجو أسمرسوي ولكن لم يحصل على نفس المبلغ وقتها.

 

ويعيش النجم التركي إنجين ألتان دوزياتان حالة انتعاش فني هذه الأيام، خاصة في ظل النجاح المذهل الذي يحققه الجزء الرابع من مسلسله الشهير "قيامة إرطغرل".

وتمكن "قيامة إرطغرل" من تصدر قائمة المشاهدات ضمن التقارير التي يتم إعدادها بشكل دائم عن أعلى الأعمال الفنية مشاهدة في تركيا.

و"قيامة أرطغرل" يشارك في بطولته إسراء بيليجتش وكان تشانار وديدام بالتشين.


 تعرف عن | مفأجات الموسم الجديد من مسلسل قيامة أرطغرل


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
20264 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com