نزولا لطلب المستخدمين .. تويتر تختبر ميزة الإشارات المرجعية

نزولا لطلب المستخدمين .. تويتر تختبر ميزة الإشارات المرجعية

نيو ترك بوست -

تعمل منصة التدوين المصغرة تويتر على طرح ميزة جديدة وهي “الإشارات المرجعية”، ويتم العمل على اختبارها منذ الشهر الماضي، و تسمح الميزة الجديدة بحفظ التغريدات التي تظهر ضمن الجدول الزمني للمستخدم للقراءة في وقت لاحق والرجوع إليها في المستقبل.

وأشار موظفو تويتر بمن فيهم مدير المنتج المعين حديثاً، وسريرام كريشنان وجيزار شاه، إلى أن هذه الميزة كانت طلباً شعبياً للمستخدمين، بالإضافة إلى أن الكثير من الناس وخاصة في اليابان قد طالبوا بتفعيلها.

وقد عملت تويتر مؤخرا على سلسلة من التغييرات لمساعدة المنصة الأساسية للتوسع وتجاوز الحدود المرسومة لها منذ البداية، حيث أضافت المنصة ميزات تجعل من السهولة بمكان إضافة المزيد من الكلمات إلى التغريدات مثل مضاعفة عدد الحروف المسموح بها ضمن التغريدة الواحدة إلى 280 بدلاً من 140 وبدأ اختبار للسماح للناس بخلق مجموعة كبيرة من التغريدات المترابطة معاً لخلق موضوع واحد.

ومن المخطط له ظهور أداة وضع الإشارات المرجعية في قائمة أسفل يمين التغريدة ضمن الأجهزة المحمولة أو في القائمة الموجودة في الركن العلوي الأيسر على نسخة الويب، بحيث تتواجد بجانب الإجراءات الأخرى مثل إسال تغريدة في رسالة مباشرة لشخص ما أو إنشاء لحظة.


 تعرف على | الحد الأقصي لعدد أحرف تغريدة تويتر




 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com