فيديو يوضح آلية التسجيل لوظائف “الأونروا”

تم النشر: 25/11/2017 - الساعة: 13:13 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نيو ترك بوست _ فلسطين

قالت الأونروا انها ستتعامل في الوظائف المحلية والدولية من خلال التسجيل والتقديم لشتى الوظائف بطريقة الكترونية، وكانت قد نشرت قبل ايام رابط للتسجيل في الوظائف وفرص التطوع التي تطرح بشكل دوري محلياً أو دولياً .

 

وللكيفية التي يتم فيها التقديم في الموقع لابد من اتباع عدة خطوات بدءاً بانشاء حساب شخصي في الموقع وتعبئة وادخال البيانات المتعلقة بالمتقدم ومن ثم يُسمح لك التقدم للوظائف المطروحة .

 

ولفهم الطريقة السليمة والصحيحة للتسجيل في هذه الوظائف ننشر لكم هذا الفيديو التوضيحي عن الية التسجيل ، ونتمنى لكم في ” نيو ترك بوست ” حظاً جميلاً والفوز بوظيفة رائعة ان شاء الله .

للمشاهدة اضفط على الرابط :-

https://youtu.be/k1h1YLGGw7k

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
20326 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com