نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ممثّلتان هولنديّتان تستضيفان اللّاجئين

تم النشر: 26/11/2017 - الساعة: 16:51 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

عرضت الممثّلتان الهولنديّتان هافدافيخ مينس و هانا فيربوم ، على اللاجئين الذين لم يحصلوا على حق الإقامة في هولندا ، أن يقيموا في منزليهما ، و قد استضافت الممثّلتان الهولنديّتان عدداً من اللاجئين و ذلك حسب ما ترجم موقع هولندا بالعربي . 

و اقتداءً بهذه الخطوة ، فقد انضمّ كلّ من مقدّم البرامج التلفزيونيّة يوست بريسن ، و الكابتن ليديا رود إلى مبادرة الممثلتين الهولنديتين ، حيث قاموا أيضاً بفتح بيوتهم للاجئين الذين لم تمنحهم الحكومة حق الإقامة في هولندا . 

و يُذكر أنّ الحكومة الهولنديّة شدّدت مؤخّراً على منح حق الإقامة للّاجئين الوافدين إلى هولندا ، و قد أقامت لهم مراكز استقبال مؤقتة ، لحين عودتهم إلى وطنهم الأمّ .. 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com