نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

إبراهيموفيتش في تركيا من أجل عميلة تجميل

تم النشر: 28/11/2017 - الساعة: 10:18 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ترجمة وتحرير / نيو ترك بوست

 يستعد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، زلاتان إبراهيموفيتش، للمجيء لتركيا من أجل إجراء عملية تجميل في أنفه.

 ونقلا عن وسائل إعلام تركية فإن النجم السويدي إبراهيموفيتش البالغ 36 عاما، يعاني من شكل أنفه التي تظهر بارزة بشكل كبير في وجهه، وتنقص من وسامته، لذلك قرر إجراء عملية تجميل بها.  

وأوضح موقع "yenicaggazetesi" التركي إن إبراهيموفيتش سيأتي إلى تركيا قريباً جداً لإجراء عملية التجميل، وسيكون برفقته صديقه اللاعب التركي، أركان زنيجن.

 وكان أركان زنجين أجرى عملية تجميل في أنفه سابقا، ونصح إبراهيموفيتش بإجرائها في إحدى عيادات التجميل في منطقة "نيشانتاشي" باسطنبول، والتي يجري عادة بها مشاهير تركيا هذا النوع من العمليات مثل ساد صاين وألبار بوتك.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
20421 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com